مدونة

سلع أفضل منصة لخدمات السيارات

سلع أفضل منصة لخدمات المركبات في السعودية

لا يمكن إنكار الوقت الكبير الذي يُهدر في البحث عن منتجات معينة للسيارة أو خدمات مثل التأمين وتغيير البطارية. 

تواجه العملاء مشاكل متعددة: أين يمكن القيام بهذه الخدمة؟ من أين أشتري هذه القطعة؟ وكيف أعرف أنها الأفضل؟ 

هنا تأتي منصة سلع كحل مباشر لجميع مشاكل خدمات المركبات، حيثُ نربط بين أفضل المتاجر والعملاء مع تقديم خدمة شحن سريعة ونظام دفع وتقسيط آمن. لنكون الحل الأول والأسرع لتلبية جميع احتياجات المركبات.

ما هي منصة سلع لخدمات المركبات؟

منصة سلع هي تجربة تسوق مبتكرة تجمع بين العملاء وشركات خدمات المركبات. تهدف منصتنا إلى توفير تجربة تسوق شاملة وسهلة للعُملاء، حيث نوفر الوصول السريع إلى جميع احتياجات المركبات والسيارات في مكان واحد. 

بفضل ما نوفره من خدماتنا في سوق المركبات من خدمة عملاء قوية وخدمات ما بعد البيع، وتوفير كوكبة من مقدمي الخدمات الموثوقين عبر المنصة، تعتبر سلع خياراً ممتازاً لجميع أصحاب المركبات من الباحثين عن الراحة والجودة المناسبة.

خدماتنا في منصة سلع 

توفر منصة سلع عبر منصتها مجموعةً متنوعة من خدمات المركبات والمنتجات التي يُقدمها أفضل التجار عبر المنصة. وهذه نظرة عامة على خدماتنا:

  • صيانة السيارات: نوفر عبر المنصة خدمات الصيانة الدورية وتصليح السيارات، مثل تغيير الزيت والفحص الفني بالتعاون مع افضل مركز صيانة مركبات بالمملكة.
  • قطع الغيار والإطارات: تتواجد مجموعة واسعة من قطع الغيار والاكسسوارات وافضل اطارات السيارات عالية الجودة لجميع موديلات وماركات المركبات.
  • خدمات الطوارئ ومساعدة المركبات: نوفر خدمة طوارئ السيارات عند حدوث حوادث أو مشاكل على الطريق، مع متابعة مستمرة من أفضل شركات ومراكز التأمين.
  • تدريب وتعليم على القيادة: دورات للتدريب على القيادة للنساء والرجال، لتعليمهم طرق القيادة الآمنة والفعالة.
  • تأمين السيارة: نساعدك في الحصول على أرخص تأمين السيارات في المملكة بتوفير عروض متنوعة لشركات التأمين.

نقوم في سلع بالربط بين شركات التأمين ومراكز الصيانة والمتاجر المختصة بمنتجات المركبات لنوفر تجربة أسهل للعُملاء في الاختيار بين ما يريدون مع توفير خدمات دفع آمنة وشحن سريع لجميع المنتجات.

أفضل مكان لشراء اكسسوارات السيارات

منصة سلع هي الوجهة المثالية لتلبية كافة احتياجاتك من اكسسوارات السيارات في المملكة، إذ يُمكنك أن تبحث عبر المنصة بين ما يناسبك من مجموعة واسعة من المنتجات مثل:

  • الأغطية 
  • الكاميرات 
  • المرايا 

وغيرها، بأعلى جودة وشحن سريع إلى كافة المناطق. 

فبفضل واجهة مستخدم سهلة ومريحة على منصتنا يمكنك شراء ما تريد وأن تتواصل كذلك مع البائع لتوضيح أي نقاط تريدها، لنوفر لك عبر سلع كل ما تحتاجه لتجديد وتحسين سيارتك دون عناء البحث والتجول. 

كيف تفيدك سلع إن كنت تاجراً أو بائعاً ؟

في سلع إذا كنت تاجراً أو بائعاً فنحن شريكك الأمثل لتحقيق النجاح رقمياً وزيادة مبيعاتك.

كيف هذا ؟ ببساطة بمجرد تسجيلك معنا في سلع فإننا نوفر لك عرض جميع منتجاتك أو خدماتك أمام جمهور واسع من العملاء المحتملين في المملكة العربية السعودية عبر منصة رقمية قوية وتتصدر نتائج البحث.

 أيضاً نوفر لك وصفاً جذّاباً لمنتجك لإقناع العُملاء، ومُحسَّناً لمحركات البحث للظهور في الصفحة الأولى عند البحث على هذه الخدمة أو المنتج.

وبالإضافة إلى ذلك نتعامل في سلع مع شركات الشحن الخاصة بنا فلا تحتاج لشحن المنتج بنفسك، وبمجرد إتمام عملية الشراء يتم العمل على توصيل الطلبية لأقرب مكان لصاحب الطلب على الخريطة.

ليس هذا فقط، فمن خلال الإعلان معنا يتم إظهار خدمتك أو منتجك عبر صفحة المنصة الرئيسية ما يؤدي لتعزيز الوعي بعلامتك التجارية وزيادة مبيعاتك.

باختصار، ستحصل في سلع على دعم متواصل، وظهور أوسع لمنتجاتك وخدماتك، وخيارات دفع إلكترونية آمنة، وخدمة شحن سريعة تغطي جميع المناطق. انضم إلينا الآن!

لماذا تشتري عبر منصة سلع؟

بما نوفره من مزايا وفوائد، يُمكنك أن تختار سلع متأكداً أنها خيارك الأفضل.

فعبر سلع يُمكنك أن تجد ما تحتاج من المنتجات والخدمات مثل التعديل والإصلاح وتنجيد السيارات، بأسعار تنافسية، والتي قد تُضيّع وقتاً كبيراً في البحث عنها هنا وهناك.

فإنه يمكنك العثور على كل ما تحتاجه بسهولة.

وهذه هي الطريقة:

  • قم بالدخول على الخدمات
  • اختر الخدمة التي تحتاجها
  • أو قم بالبحث في أيقونة البحث في الأعلى عن الخدمة التي تريد
  • بإمكانك أيضاً النظر على تقييمات العملاء السابقين لتختار بشكل مناسب.

فمن إكسسوارات وقطع غيار إلى خدمات صيانة وتأمين وغيرها، جميع المنتجات فقط في مكان واحد دون تضييع وقتك.

خيارات الدفع

نوفر لك خيارات دفع إلكترونية آمنة مثل:

  • فيزاء
  • ماستر كارد
  • مدى

وكذلك التقسيط عبر نظام تابي.

مما يجعل التسوق معنا تجربة مريحة وموثوقة. لهذا اختصر الوقت والجهد وسجل حسابك الآن في منصة سلع، حيث نجعل تحسين وتجميل مركبتك أسهل من أي وقت مضى!

الأسئلة الشائعة

ماهي عمولة منصة سلع؟

عمولة المنصة هي 9% عن أي مبيعات تشمل رسوم المنصة ورسوم الدفع.

ماهي المناطق التي نوفر بها خدماتنا؟

جميع مناطق المملكة.

كيف تتواصل معنا إن كنت تاجراً أو تريد الإعلان لدينا؟

يمكنك التواصل معنا عبر زر (اتصل بنا) والتمتع بميزة عرض إعلانك على موقعنا الرئيسي والاستفادة من الزيارات اليومية من العملاء عليه.