مدونة

خدمة نقل المركبات

أسرع خدمة نقل السيارات المعطلة في السعودية

يعتبر تعطل السيارة في الطريق أو التعرض لمشكلة وعُطل مفاجئ، مثل: انتهاء الوقود أو تفرُّغ الاطارات من الهواء أو حدوث مشكلة في البطارية، أو غيرها من أعطال الطريق، من أكثر المشاكل الشائعة والمزعجة لجميع أصحاب السيارات.

ولكن لحرصنا في سلع على توفير أفضل تجربة لعملائنا، عبر توفير قاعدة من أفضل شركات النقل في السعودية، فيُمكنك الآن طلب أفضل خدمة نقل وسحب السيارات على الطريق أينما كنت. تابع معنا لمعرفة المزيد.

إصلاح السيارات في الطريق

عند تعطل سيارتك في الطريق أو تعرضها لمشاكل في الإطارات أو البطارية، أو غيرها من الأعطال المفاجئة، فالحل غالباً هو أنك ستبحث عن ورشة أو مكان قريب لإصلاح سيارتك.

ولكن يُمكنك الآن توفير وقتك وجهدك وطلب خدمة إصلاح السيارات في الطريق عبر منصة سلع، من أفضل مراكز الصيانة. سواءً على الطريق أو في منطقة بعيدة، أو أينما كُنت.

سيأتي إليك فريق مختص من الفنيين بالأدوات اللازمة لإصلاح الأعطال مباشرةً في موقعك، مثل:

  • تبديل الإطارات
  • إصلاح البطارية
  • تزويدك بالوقود
  • معالجة المشاكل الفنية البسيطة

وغيرها من الأعطال، دون الانتظار الطويل للوصول لورشة لصيانة السيارة.

سحب السيارات من الطريق

تعتبر خدمة سحب السيارة أحد الخدمات الضرورية عند تعطل السيارة  أو في حال وقوع حادث، وتبرز أهميتها في الحرص على نقل سيارتك بأمان وأعلى درجات الحماية إلى ورشة الإصلاح، أو إلى الوجهة التي تريد.

ومن الطرق الشائعة هنا هي السحب على سطحة، فيتم تحميل السيارة بالكامل على سطحات هيدروليك، ما يحافظ على السيارة ويمنع تلف نظام نقل الحركة خاصةً في السيارات الفاخرة والرياضية والدفع الرباعي.

كما تتوفر خدمة السحب في المناطق النائية ونقل السيارات عند الانتقال إلى مدينة جديدة.

سطحة نقل سيارات

يتم هنا نقل السيارات والدراجات ومختلف المركبات بكل عناية وحرص عبر سطحات خاصة، سواءً هيدروليكية أو عادية أو كهربائية لنقل السيارات إلى أي منطقة سواءً قريبة أو بعيدة.

وباستخدام أحدث الأساليب والطرق المناسبة لنقل وتثبيت السيارة على السطحة بدون أن تتعرض لأي خدوش أو كسر، مع كوكبة من السائقين المحترفين والخبراء.

يتم رفع كافة أوزان السيارات وسحب السيارات العالقة أو التي تعرضت لعطل مفاجئ على الطريق أو غيره على مدار الساعة، لضمان توفير أفضل خدمة لك بأفضل الأسعار.

تعرّف على المزيد من خدماتنا في منصة سلع!

من يحتاج خدمة نقل السيارات؟

قد تحتاج إلى الحصول على خدمة نقل السيارات في حالات مختلفة، مثل:-

  • حدوث كسر أو تلف في هيكل السيارة أو تضرر الإطارات أو تعطل المحرك
  • عندما تحتاج إلى عمل إصلاحات كبيرة أو شراء قطع غيار غير متوفرة في منطقتك
  • عندما تحتاج إلى نقل سيارتك إلى مكان آخر، وبالأخص إذا كانت السيارة كلاسيكية أو قيّمة بشكل خاص فتحتاج إلى حماية خاصة.
  • في حالات الحوادث المرورية التي تستدعي نقل السيارة إلى ورشة للإصلاح

كما أنه قد تحتاج إلى طلب خدمة نقل السيارة من مركز مختص في حالات الأحوال الجوية السيئة مثل الأمطار الغزيرة أو الضباب الكثيف، فيكون من الصعب أن تقوم بنقل السيارة بنفسك.

تسوّق الآن أحدث الاكسسوارات في سوق السيارات في السعودية | منصة سلع.

الخاتمة

يعتبر تعطّل السيارة على الطريق من أكثر الأعطال المزعجة التي قد تتعرض لها مع سيارتك، ولكن الآن مع منصة سلع يُمكنك الاختيار بين أفضل مراكز نقل السيارات في المملكة، مع اختيار الأقرب لك، ليصلوا إليك أينما كنت.

كما يُمكنك شراء الخدمة مباشرةً أو تقسيطها عبر تابي. لذا، لا تضيع وقتك، وسجّل الآن مع سِلع.